time GMT

الجمعة، 26 أكتوبر 2012

الوداد البيضاوي يرمم معنوياته على حساب المكناسي قبل ديربي الرجاء


رمم الوداد البيضاوي معنوياته بفوزه الكبير على النادي المكناسي في المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة على ستاد محمد الخامس بالدارالبيضاء.
ولم يجد فرسان الوداد مقاومة تذكر من طرف الكوديم (النادي المكناسي)، حيث تمكن حط هجوم الوداد من زعزعة إستقرار الخط الدفاعي المكناسي منذ الدقيقة 41 عندما توصل المهاجم الكونجولي ليس مويتيس إلى توقيع الهدف الأول بالرأس مستغلا خطأ فادحا من حارس المرمى غوفير.

وفي الشوط الثاني من ذات المباراة تابع الوداد سلسلة هجوماته على ضيفه المكناسي الذي أكرمه بهدف ثان في الدقيقة 63 عبر المهاجم الكونجولي الآخر فابريس زونداما الذي توصل بتمريرة من جواد إيسن وسدد بقوة إستقرت الكرة في الزاوية البعيدة من مرمى غوفير.

ولم يكل الوداديون في البحث عن هدف آخر يساهم في الرفع من الرصيد التهديفي للنادي الأحمر، حيث تمكنوا من إضافة هدف ثالث في الدقيقة 73 بواسطة الإيفواري بكاري كوني الذي حول كرة بالرأس داخل المرمى المكناسي..

ولم يقو النادي الزائر مجاراة لاعبي الوداد الذين كانوا أكثر إصرارا على ربح النزال قصد ترميم المعنويات قبل مباراة الديربي عن كأس العرش المغربي في دور الأربعة أمام الرجاء البيضاوي.  

kooora 

0 التعليقات:

إرسال تعليق