time GMT

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

السبت، 3 نوفمبر 2012

لماذا يريد الطفل أن يحمل ؟


معظم الاطفال يحب ات تحمله أمه ولا يهدأ الا اذا حملته ولكن ما تلبث الام ان تدرك بان طفلها تعود على الحمل وبانه يريد ان يبقى محمولاً طوال الوقت مما يشكل عبئاً اضافياً على الام
علماً بانه في البداية تظن الأم بأن طفلها كلما بكى فانه بحاجة للحمل, و لكن بعض الأطفال لا يكونون بحاجة للحمل فعلاً فتجد الأم نفسها في موقف حرج عندما تشاهد طفلها يبكي , و صحيح أنه من الصعب أن تترك الأم طفلها الصغير يبكي دون أن تحمله أو تشيله , و لكن بعض الأطفال لا يكونون بحاجة للحمل فعلاً أحياناً في الوقت الذي تكون فيه الأم بأمس الحاجة لبعض الوقت أو العمل في المنزل ..

التعلم بين الكتب المدرسية والانترنت




1. الكتب المدرسية لن تكون مربحة ولن تنشر إذا لم يكن هناك حد أدنى معيّن للطلب عليها ، لذلك تُنشر الكتب المدرسية بعدد محدد من المواضيع وتبحث في العموميات . اما عبر الانترنت فيمكن نشر المعلومات بغض النظر عن سعر التكلفة في الطباعة والنشر أو حجم جمهور القرّاء المحتمل . المعلومات عبر الانترنت يمكن أن تشمل على عدد أوسع من المواضيع وبتفصيل أكبر .

مشجع للسد القطري يكافئ النجم راوول بناقة



أهدى هادى بن عنان آل جزنة المرى، أحد مشجعى نادى السد القطرى، "ناقة" للأسبانى المخضرم راؤول جونزاليس مهاجم الفريق، بعد الهدف الرائع الذى أحرزه فى شباك الريان، خلال لقاء الكلاسيكو، الذى جمعهما مساء أمس، بملعب "أحمد بن على"، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدورى القطرى، والتى انتهت بفوز الفريق السداوى برباعية مقابل هدف.

شركة صناعة نعوش بولندية تستعين بعارضات عرايا للترويج لمنتجاتها





أثارت شركة بولندية لصناعة النعوش غضب الكنيسة الكاثوليكية لمحاولتها مضاعفة ارباحها بواسطة طبع تقويمات سنوية (رزنامة) عليها صور عارضات أزياء عرايا يقفن بجوار توابيت.

الجمعة، 2 نوفمبر 2012

35 مليونا"تبرعات وهدايا"لشرطة بريطانيا



ذكرت بيانات رسمية بريطانية أن جهاز الشرطة يحصل على أموال طائلة من عقود الرعاية والهدايا والتبرعات التي تقدم إليه من مختلف المؤسسات والشركات خاصة شركات النفط وشركات البطاقات الائتمانية.

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

ميسي: أشعر بالضيق عند مقارنتي برونالدو


أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة أنه مستعد للاستغناء عن جائزة الكرة الذهبية ليستعيدها بعد مونديال البرازيل 2014.

تقرير رسمي يعترف بالتعذيب و«التعلاق» وتجريد السجناء من الملابس

تحدث أيضا عن الكي والغرز بالإبر والفلقة والضرب بـ«التيو» وبنهاشم في قفص الاتهام


كشف تقرير أعده المجلس الوطني لحقوق الإنسان، حقائق صادمة السجون المغربية ينتظر أن تضع حفيظ بنهاشم المندوب العام لإدارة السجون في ورطة حقيقية. وتحدث التقرير عن استمرار المعاملة القاسية
والمهينة واللاإنسانية للسجناء، من خلال تعريضهم للضرب بالعصي والأنابيب البلاستيكية «التيو»، والتعليق بواسطة الأصفاد في أبواب الزنازن.

بشرى للطلبة:الداودي يتعهد ببناء 6 مؤسسات ومطاعم جامعية وتوفير 19 ألف سرير و24 مدرجا


تعهدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر بالتصدي لظاهرتي الاكتظاظ وضعف الجودة التي يشكو منهما القطاع، كما جاء في الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية،

الفيلم الأردني 'فيسبوك رومانس' ينافس في مهرجان موناكو السينمائي


رُشح الفيلم الأردني العالمي (فيسبوك رومانس) لمخرجه محيي الدين قندور للمنافسة في مهرجان موناكو السينمائي الدولي الذي يعقد في بداية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.
وقال قندور لوكالة الأنباء الأردنية إن هذه المشاركة تعتبر "فرصة عظيمة" بالنسبة له وللسينما الأردنية ليكون لها مكانتها خاصة أن المهرجان له قيمة بين المهرجانات العالمية وتعرض فيه نوعية متميزة من الأفلام الأوروبية مضيفا أن الفيلم اختير ليكون من الأفلام التي ستنافس على جوائز المهرجان أملا في حصوله على إحدى جوائزه مما يعطي دفعه للمشاركين في الفيلم بأهميته خاصة وأنه يشارك فيه نخبة من النجوم العالميين من بريطانيا وهولندا ومصر ولبنان والأردن.

الأحد، 28 أكتوبر 2012

إنقاذ ثعبان كان على متن طائرة في مطار غلاسكو



أنقذت مؤسسة خيرية تعمل في مجال حماية الحيوانات حياة ثعبان كان علق على متن طائرة في مطار غلاسغو كانت قادمة من المكسيك.
وحضر فريق عمل تابع لمؤسسة اس بي سي اي الخيرية الاسكتلندية لحماية الحيوانات بعد تلقيهم بلاغا بوجود الثعبان، الذي يبلغ طوله 18 بوصة، تحت أحد المقاعد على رحلة قدمت من مدينة كانكون بالمكسيك الثلاثاء الماضي.

خطير: الدولة تخسر 3200 مليار سنتيم سنويا بسبب الإعفاءات الضريبية!!



أطلق شكيب بنموسى النار على التخفيضات الضريبية التي تقول الحكومات المتعاقبة إنها تعتمدها لتحفيز بعض القطاعات.

هنية: الرئيس مرسي وافق على إدخال المواد اللازمة لإعمار غزة


قال الدكتور إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بغزة السبت إن الرئيس محمد مرسي وافق على إدخال كل المواد اللازمة لإعادة إعمار القطاع ..وأن مصر ستقف مع غزة ولن تسكت على أي عدوان على الشعب الفلسطيني وستدعم الفلسطينيين.

حروف تاهت بين القلب و القلم



سالتك قلبي سؤال حائر
ما بك ؟
هم و حزن قاهر؟
ام سحاب صيف عابر؟
يهوى منك الكدر
و يحجب عنك البشائر
*******************